شاهد القوانين الغريبة التي وضعتها روان محمد مشهورة التيك توك ليوم عرسها! “منع كبار السن من الحضور”

شاهد القوانين الغريبة التي وضعتها روان محمد مشهورة التيك توك ليوم عرسها! “منع كبار السن من الحضور”
شاهد القوانين الغريبة التي وضعتها روان محمد مشهورة التيك توك ليوم عرسها! غريب مرة ياولد

تتخذ الشخصيات العامة أحيانًا قرارات تثير الجدل وتفتح باب النقاش حول حدود الخصوصية والعادات في المناسبات الخاصة. الحديث هنا عن روان محمد، التيك توكر المعروفة، والتي أعلنت مؤخرًا عن مجموعة من القوانين التي تنوي تطبيقها في يوم زفافها، مما أثار موجة من الجدل والاستغراب.

أحد أبرز القوانين التي فرضتها روان هو منع الحضور من ارتداء الفساتين أو أي زي شبيه، باستثناء صديقات العروس اللواتي حصلن على تصريح خاص. هذا القرار يطرح سؤالاً حول مدى تقبل المجتمع للتحكم بأزياء الضيوف في مناسبة خاصة، وهل يمكن أن يعكس رغبة العروس في الظهور كنجمة الحفل دون منافس.

لا شك أن قرار منع الهواتف يعزز الخصوصية ويحافظ على حميمية اللحظات. ولكن، هل يحرم هذا القانون الضيوف من توثيق تجربتهم الشخصية ومشاركتها مع الآخرين؟ روان توفر هاتفًا للطوارئ وتعتمد على مصورة مخصصة لتوثيق الحفل، وهذا يسلط الضوء على تفضيلها للسيطرة على صورة الحفل التي تُعرض للعامة.

روان تختار المأكولات والمشروبات حسب ذوقها الخاص وتمنع تقديم القهوة، مما يعكس رغبتها في أن يعكس كل جزء من حفل الزفاف شخصيتها. منع الأطفال دون سن الخمسة عشر وكبار السن من الحضور يثير تساؤلات حول التوازن بين الرغبة في حفل نشيط والحاجة إلى الاحتفال بين الأحباء من كل الأعمار.

close