لا يفوتك الطويرقي يهاجم رونالدو نجم النصر ويطالب بمعاقبتة مرتين! لهذا السبب .. إعرف ويش صار

لا يفوتك الطويرقي يهاجم رونالدو نجم النصر ويطالب بمعاقبتة مرتين! لهذا السبب .. إعرف ويش صار
لا يفوتك الطويرقي يهاجم رونالدو نجم النصر ويطالب بمعاقبتة مرتين! لهذا السبب.. إعرف ويش صار

الإعلامي الرياضي عبدالله الطويرقي يُشدد على أن الساحة الرياضية، وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، باتت تحظى بمتابعة عالمية لافتة الطويرقي يوضح أنه لا يجب أبدًا التسامح مع السلوكيات غير المناسبة داخل الملاعب، مهما كانت شهرة اللاعب أو مكانته. يأتي هذا التأكيد في ظل تصرفات لاعبين بارزين مثل كريستيانو رونالدو ومالكوم، حيث يرى الطويرقي أن العقاب يجب أن يكون حاضرًا ومتكررًا إذا لزم الأمر، لضمان عدم تكرار مثل هذه الأفعال.

لا يقتصر الأمر على اللاعبين فحسب، بل يشمل كافة الأعمار والأجناس الذين يتابعون الدوريات، خصوصًا دوري روشن الذي اكتسب شعبية كبيرة بين مختلف شرائح المجتمع. الأطفال، الشباب، النساء، وحتى العجائز يجدون في هذه المباريات متعة وإلهام هل من المقبول أن يشاهد طفل صغير تصرفات قد تكون مشينة ويقوم بتقليدها؟ الجواب بالتأكيد لا. الرياضة يجب أن تكون مصدراً للإلهام والأخلاق الحميدة، وهي قادرة على تعليم النشء الصغير كيفية التعامل مع الضغوط والتحديات بروح رياضية عالية.

من المهم جدًا أن يكون اللاعبون، وخاصة النجوم منهم مثل كريستيانو رونالدو، على قدر كبير من الوعي بتأثيرهم على الجمهور. أفعالهم داخل الملعب يمكن أن تؤثر بشكل كبير على تصورات الجمهور وسلوكياتهم.

close