بشري سارة لعشاق النصر قبل مواجهه الهلال.. النجم يعود من الإصابة

بشري سارة لعشاق النصر قبل مواجهه الهلال.. النجم يعود من الإصابة
بشري سارة لعشاق النصر قبل مواجهه الهلال.. النجم يعود من الإصابة

استقبلت تدريبات النصر عودة لاعب الوسط الموهوب، سامي النجعي، الذي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مساء اليوم. جاءت هذه العودة بعد فترة من التأهيل الناجح عقب تعافيه من إصابة العضلة الخلفية، التي ألمت به خلال لقاء فريقه ضد ضمك في الجولة الـ27 من دوري روشن للمحترفين.

لم تكن الأيام الماضية سهلة على النجعي، فالإصابة التي تعرض لها كانت تمزقاً في العضلة الخلفية، مما أدى إلى غيابه عن الميادين لفترة ليست بالقصيرة. يدرك الجميع صعوبة مثل هذه الإصابات والتأثير الذي تحدثه على مسيرة اللاعب، ولكن بروح القتال والإصرار، واصل النجعي رحلة التأهيل ليعود أقوى من ذي قبل.

مع عودته الآن إلى أرض الملعب، يستعد النجعي بكل حماس للتواجد ضمن قائمة الفريق في اللقاءات الحاسمة المقبلة، خصوصاً المواجهة المنتظرة ضد الهلال يوم الجمعة القادم. يعلم النجعي وزملاؤه أهمية هذه المباراة، ليس فقط كونها جزءاً من الدوري، بل كفرصة لإثبات الجاهزية والتحدي الذي يمكن أن يقدمه النصر في أصعب الظروف.

تعتبر عودة النجعي بمثابة دفعة معنوية كبيرة للفريق، فوجود لاعب بمهاراته وتأثيره على أرض الملعب يعزز من قدرات الفريق الهجومية والدفاعية. بالإضافة إلى ذلك، يرفع من روح الفريق التنافسية، مما يجعل من النصر خصماً لا يستهان به في المنافسات القادمة.

close