خدمة عرض الحسابات البنكية كلها.. ايش قصة تطبيق “ساما” في عرض الحسابات البنكية في مكان واحد؟

خدمة عرض الحسابات البنكية كلها.. ايش قصة تطبيق “ساما” في عرض الحسابات البنكية في مكان واحد؟

مع التطور التكنولوجي المستمر، تتبنى البنوك في السعودية خدمات جديدة لتلبية احتياجات عملائها وتوفير بيئة مالية آمنة ومريحة، من بين هذه الخدمات، تبرز خدمة استعراض حساباتي البنكية، التي تقدمها البنوك بالتعاون مع البنك المركزي، كخطوة استباقية لضمان حماية المعلومات المالية الحساسة للعملاء وتسهيل إدارة حساباتهم بكل يسر وسهولة.

استعراض الحسابات البنكية في مكان واحد:

قدم البنك المركزي بالسعودية مؤخرًا خدمة جديدة تسمح للأفراد بمراجعة واستعراض بيانات حساباتهم البنكية بكل يسر وسهولة، وتأتي هذه الخدمة كجزء من جهود البنك لتطوير القطاع المالي وتعزيز الثقة بين المواطنين والبنوك.

مزايا خدمة ساما الجديدة:

تتميز خدمة استعراض حساباتي البنكية بعدة مزايا، منها:

  • سهولة الاستخدام: توفر الخدمة واجهة بسيطة ومبسطة يمكن للعملاء من خلالها الوصول إلى معلومات حساباتهم بسرعة ويسر،
    حماية المعلومات: تسهم الخدمة في منع عمليات الاحتيال والسرقة من خلال تزويد العملاء بالمعلومات اللازمة للتحقق من هويتهم ومصداقية العمليات المالية.
  • راحة البال: يمكن للعملاء الاطمئنان إلى حساباتهم في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة إلى زيارة الفروع البنكية أو الاتصال بخدمة العملاء.
  • الأمان والثقة: تعكس خدمة استعراض حساباتي البنكية التزام البنوك والبنك المركزي بضمان أمان وسلامة المعاملات المالية للعملاء، حيث تعتبر هذه الخدمة خطوة إيجابية نحو تعزيز الثقة بين العملاء والجهات المالية، وتعزيز استخدام التكنولوجيا لتحقيق التنمية المستدامة في البلاد.
  • الدعم والتطوير المستمر: يؤكد البنك المركزي والبنوك المحلية على التزامها بتقديم الدعم والتطوير المستمر لخدماتها الإلكترونية، بهدف تلبية احتياجات العملاء وتوفير بيئة مالية آمنة وموثوقة للجميع.

باستحداث خدمة استعراض حساباتي البنكية، يتجسد التزام البنوك والبنك المركزي بتطوير القطاع المالي بالمملكة وتعزيز الثقة بين العملاء والجهات المالية، ومع مزاياها العديدة وراحة استخدامها، تمثل هذه الخدمة خطوة هامة نحو بناء مجتمع مالي أكثر أمانًا وثقةً.

close