مرابط يقترب أكثر من أي وقت مضي من دوري روشن

مرابط يقترب أكثر من أي وقت مضي من دوري روشن
مرابط يقترب أكثر من أي وقت مضي من دوري روشن

سفيان مرابط، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد والمنتخب المغربي، يبدو أنه في طريقه للانتقال إلى دوري روشن السعودي، وفقًا لما ذكرته المصادر الرياضية. يأتي هذا الانتقال بعد فترة إعارة لموسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انضم مرابط إلى اليونايتد الصيف الماضي في صفقة كلفت النادي 9 ملايين يورو.

تألق مرابط في المونديال والتحديات في الدوري الإنجليزي

مرابط كان أحد نجوم المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم FIFA 2022، حيث ساهم بشكل كبير في تأهل المغرب إلى نصف النهائي، في إنجاز تاريخي للفرق العربية والأفريقية. ومع ذلك، وجد مرابط صعوبة في التأقلم مع أسلوب وتكتيكات اللعب في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب إيريك تين هاغ.

الانتقال المتوقع لمرابط إلى دوري روشن يأتي في وقت يسعى فيه الدوري السعودي لاستقطاب المزيد من اللاعبين الدوليين ذوي الخبرة لرفع مستوى المنافسة والجودة. هذا الانتقال قد يمنح مرابط الفرصة لإعادة اكتشاف أفضل مستوياته في بيئة جديدة ودوري ينمو بسرعة ويجذب اهتمام العالم من المتوقع أن يكون هذا الانتقال مفيدًا لكل من مرابط وللنادي السعودي الذي سينضم إليه، حيث يمكن لخبرته الدولية ومهاراته أن تسهم بشكل كبير في الفريق وتساعده على تحقيق الأهداف والطموحات في البطولات المحلية والإقليمية.

close